alexametrics

وزارة الإعلام - المملكة العربية السعودية

الوزير العواد يكرّم متقاعدي وزارة الثقافة والإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون

الوزير العواد يكرّم متقاعدي وزارة الثقافة والإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون

كرَّم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، في ليلة حملت عنوان (لمسة وفاء)، مساء أمس الأحد في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض أكثر من 100 متقاعد من منسوبي الوزارة وهيئة الإذاعة والتلفزيون.

وعبر الوزير العواد في كلمته بهذه المناسبة عن سعادته بوجوده وكونه جزءًا من هذا التكريم، مقدمًا شكره للمتقاعدين على ما بذلوه من جهد طيلة فترة عملهم وإسهامهم في الارتقاء بالعمل الثقافي والإعلامي في المملكة، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية، مبينًا أن الوزارة استطاعت أن تقوم بأعمال كثيرة خلال فترة وجيزة وأن هذا لم يكن ليتحقق لولا وجود كوكبة من الخبرات؛ وقال: "إن الموجودين هذه الليلة لن يتوقف بهم العطاء إلى هذه المرحلة بل ستستفيد منهم الوزارة في مشاريعها المقبلة".

وأضاف: "إن الوزارة تتوسع حاليًا في مشاريعها؛ فلديها مركز التواصل الحكومي، ومركز التواصل الدولي، وهيئة الثقافة، وهيئة الإذاعة والتلفزيون وغيرها.. فضلاً عن قطاعات واعدة، مثل قطاع السينما". مشيرا إلى أهمية الاستفادة من الخبرات في هذه الفرص الجديدة؛ فالسينما - على سبيل المثال - تحتاج إلى إدارة محتوى، وإلى متابعة المحتوى.

وفي ختام كلمته، سأل الدكتور العواد الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يعيننا جميعًا على خدمة هذا الوطن العزيز، وعلى تحقيق الرؤية الطموحة، رؤية السعودية 2030".

تخلل حفل التكريم عدد من الفعاليات من بينها كلمة المتقاعدين التي ألقاها الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الخنيني، وفقرات فنية اشتملت على لون السامري ووصلات غنائية وشعرية ثم عرض مسرحي كوميدي وتقليد أصوات وفي ختام الحفل كانت فقرة العرضة السعودية.