alexametrics

وزارة الإعلام - المملكة العربية السعودية

المركز الإعلامي بـ " سوق عكاظ" يواصل تقديم خدماته لوسائل الإعلام

المركز الإعلامي بـ  سوق عكاظ يواصل تقديم خدماته لوسائل الإعلام

يواصل المركز الإعلامي بسوق عكاظ بنسخته الثانية عشر، الذي جهزته وزارة الإعلام، تقديم خدماته لكافة وسائل الإعلام المحلية والدولية، لتسهيل مهمة ممثليها لتغطية فعاليات السوق اليومية.

ويتيح المركز للوفود الإعلامية التعامل مع تغطياتهم الصحفية من خلال الإمكانات المتطورة والأجهزة الحديثة لنقل الوقائع والفعاليات والعروض المسرحية من أجنحة وجادة السوق، بالإضافة إلى مساحة للمؤتمرات الصحفية واللقاء مع ضيوف السوق والمركز.

ويعكس المركز الاهتمام الذي توليه وزارة الإعلام للمناسبات الوطنية ودعمها بالطاقات والإمكانات بما يحقق الهدف من إقامة مثل هذه النشاطات والفعاليات والتركيز على خدمة وسائل الإعلام المختلفة التي تنقل هذه الأحداث والتعاون معها لتسهيل مهمتها الإعلامية.

مدير المركز الإعلامي الأستاذ ماجد الشديد، أكد أن المركز يعمل بشكل يومي على نقل الأحداث والفعاليات لسوق عكاظ، إلى جانب تزويد وسائل الإعلام المختلفة بالمعلومات والبيانات التي يحتاجونها في أعمالهم، مضيفاً إلى أن المركز يضم عدد من المحررين والمصورين لتغطية كافة الفعاليات اليومية، ويمتاز بالعمل الجماعي الذي يخدم الرسالة الإعلامية لسوق عكاظ.

وأضاف الشديد، أن المركز الإعلامي يستنفر كافة طاقاته وجهوده في خدمة الإعلاميين، وتسهيل مهامهم، سواء عبر تزويدهم بالمحتويات الخبرية وحتى إرشادهم إلى الأماكن التي يرغبون تسليط الضوء عليها، لافتاً إلى أن المركز جهّز إلى الآن قرابة 60 مادة خبرية عن المهرجان، تم تزويد وسائل الإعلام بها خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن المركز بدء بالعمل في نشر التقارير الصادرة من السوق قبل انطلاق المهرجان بأسبوعين من خلال تجهيز المركز الإعلامي بالأجهزة والضيافة وكل ما يساهم في توفير بيئة جيدة لدعم الإعلاميين في مجال عملهم، وشكر الشديد إدارة الإعلام في هيئة السياحة على توفير كل التسهيلات في دعم المركز الإعلامي، ووزارة الإعلام على تجهيز المركز الإعلامي بمبادرة منهم.

يذكر أن فعاليات سوق عكاظ تمتد حتى 29 شوال 1439هـ .