alexametrics

وزارة الإعلام - المملكة العربية السعودية

أشاد بدوره الحيوي في توحيد الرسالة الإعلامية الحكومية

"وفد كلية القيادة والأركان" يزور مركز التواصل الحكومي

وفد كلية القيادة والأركان يزور مركز التواصل الحكومي

زار وفد من ضباط كلية القيادة والأركان بالقوات المسلحة السعودية مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام في الرياض.

واستهدفت الزيارة التعرف على المهام التي يقوم بها المركز وما يضمه من أقسام، والاطلاع على ما ينفذه من مشروعات وما حققه من إنجازات منذ نشأته قبل عام. كما استهدفت بحث أوجه التعاون الممكنة بين الجانبين.

ورحب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام مدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث برئيس وأعضاء وفد كلية القيادة والأركان. وأطلعهم على أقسام المركز، وشرح لهم المهام التي يقوم بها كل قسم، كما عرض أمامهم أبرز ما ينفذه المركز من مشروعات، وما قدمه من خطط وإنجازات، أسهم بتحقيقها فريق العمل الذي يقوم على سواعد شباب سعودي واعد ومبدع من الجنسين.

وأوضح الدكتور المغلوث للوفد الزائر أن أبرز مهام مركز التواصل الحكومي تتمثل في العمل على توحيد الرسالة الإعلامية، من خلال التنسيق بين الأجهزة الحكومية، وتحقيق التعاون والتكامل فيما بينها، عبر اللقاء الأسبوعي للبرنامج الإعلامي الموحد للأجهزة الحكومية.

وقد اطلع الوفد على أبرز الإنجازات التي حققها المركز خلال عام من إنشائه، المتمثلة في إعداد أكثر من 250 خطة إعلامية شاملة للمناسبات والمشروعات الوطنية، وتصميم وإطلاق 15 هوية إعلامية موحدة، وإنتاج أكثر من 800 فيديو وفيلم، حققت ملايين المشاهدات، فضلاً عن تأسيس 8 مراكز إعلامية موحدة، وإطلاق 8 منصات رقمية.

وفي ختام الزيارة؛ أشاد وفد كلية القيادة والأركان بأداء المركز وما حققه من إنجازات وفق توجيهات معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي الشبانه، وما يبذله المركز من جهود لتنسيق الرسالة الإعلامية، من خلال تحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة الحكومية.